ملعب العاصمة



برعاية الرئيس الزبيدي..اقرار موعد انطلاق بطولة الحزام الأمني الرمضانية لكرة القدم بنسختها الخامسة

الإثنين - 26 فبراير 2024 - 05:22 م

برعاية الرئيس الزبيدي..اقرار موعد انطلاق بطولة الحزام الأمني الرمضانية لكرة القدم بنسختها الخامسة

عدن/صوت العاصمة/خاص:

اقرت اللجنة المنظمة لبطولة الحزام الأمني الرمضانية لكرة القدم بنسخها الخامسة موعدا لانطلاقها ،وذلك خلال الإجتماع الذي عقد بمندوبي الفرق المشاركة بمقر القيادة العامة معسكر الشعب بالعاصمة عدن.

حيث تنطلق البطولة التي تقام برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي،نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية والامن، وإشراف القائد العام لقوات الحزام الأمني العميد محسن الوالي،في العشرين من شهر شعبان،تاريخ 3/1 بمشاركة 32فريقا يمثلون قوات الحزام الأمني، والقوات المسلحة الجنوبية، والأمن.

وفي اللقاء الذي ترأسه العميد خالد علوي البحبح مدير الإدارة الرياضية بالحزام رئيس اللجنة المنظمة نقل لمندوبي الفرق المشاركة، تحيات العميد محسن الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمني وتمنياته بنجاح البطولة ،مؤكدا على أهميتها، خاصة أن الفرق المشاركة هذا العام قد وصل عددها إلى 32 فريقا، يمثلون كافة الوحدات العسكرية والامنية .

وأضاف أن البطولة أثبتت نجاحها عاما بعد عام نظرا لإقبال عدد كبير من الفرق للمشاركة فيها أو مشاهدة فعالياتها، موضحا رصد جوائز ومكافآت لصاحبي المركز الأول والثاني،وكذا بطل الرست”صراع الذراعين”، وجوائز أخرى لأفضل لاعب والهداف.

مشيرا بأن البطولة الرمضانية الحالية تأتي في إطار اهتمام قيادة، الحزام الأمني بالنشاط الرياضي،الذي يسهم في التعارف بين المشاركين، وتوعيتهم بأهمية الرياضة وإظهار المنافسات التي تنمي قدراتهم ومهاراتهم.

شاكرا فخامة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي على رعايته الكريمة لهذه البطولة، والعميد محسن الوالي الذي يشرف عليها بشكل مباشر، وعمل على تذليل الصعاب أمام اللجنة المنظمة،وكذا الفرق المشاركة،داعيا الجميع الالتزام بضوابط وقوانين البطولة،والمساهمة الفاعلة لانجاحها.

يذكر أن البطولة تقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة ،حيث يلعب في مباراة الافتتاح تاريخ ٣/١ الموافق 20 شعبان حزام يافع مع منافسه احتياط القائد العام، وسوف تستمر المنافسات خلال شهر كامل من الانطلاقة.



الأكثر زيارة


وفاة وإصابة 22 شخصًا بحادث سير في طريق صنعاء -الحديدة.

الأحد/14/أبريل/2024 - 08:00 ص

توفي وأُصيب 22 شخصًا، السبت، بحادث مروري مروّع، ، في طريق صنعاء -الحديدة. وقالت مصادر محلية إن حادث صدام بين سيارة هايلوكس ومرسديس تسبب بوفاة شخص وإصا


المناضل أديب العيسي يلتقي بقائد المقاومة في البريقة وعدد من .

السبت/13/أبريل/2024 - 09:49 م

في زيارة إلى قلعة النصر وحصن الصمود إلى أرض المدد البريقة ( عدن الصغرى ) ألتقى المناضل أديب العيسي امس الجمعة بالشيخ طارق النجدي قائد مقاومة البريقة و


سعر الريال السعودي في عدن وحضرموت اليوم السبت 13 أبريل 2024.

السبت/13/أبريل/2024 - 02:00 م

سجل سعر صرف الريال السعودي في العاصمة عدن، اليوم السبت 13 أبريل 2024، نحو 441 ريالا للشراء بينما سجل 443 ريالا للبيع. ووصل الريال السعودي إلى 441 ريال


الأردن يغلق مجاله الجوي وسط التصعيد الإيراني الإسرائيلي.

الأحد/14/أبريل/2024 - 12:06 ص

قرر الأردن، مساء السبت، إغلاق أجوائه أمام جميع الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة للأجواء مؤقتاً "في ضوء تصاعد المخاطر المحيطة في المنطقة"، بحسب قناة