منوعات



6 خطوات تحتفظ بالمكياج وتثبته أثناء ارتفاع درجات الحرارة الشديدة

الثلاثاء - 09 يوليه 2024 - 11:59 ص

6 خطوات تحتفظ بالمكياج وتثبته أثناء ارتفاع درجات الحرارة الشديدة

صوت العاصمة/متابعات

أكثر ما يقلق الفتيات خلال الأيام شديدة الحرارة المرتفعة هو الخوف من انصهار الكحل وتعرق الوجه وتكون بقع دائرية من كريم الأساس وتلطخ أحمر الشفاه كما يحدث في بعض الأوقات، ولكي تتخلصى من هذا التوتر، وتستمتعى بإطلالة مكياج ثابتة ومثالية خلال درجات الحرارة هناك 6 خطوات وفقا لما نشره موقع" continental "وهي:


العناية بالبشرة

اهتمام الفتيات بتنظيف البشرة من خلال استعمال الغسول المحتوي على الزيوت والمكونات الطبيعية التي تعمل على تنظيف البشرة وإزلة الخلايا الميتة يجعل البشرة صافية، ثم تطبيق كريم الترطيب الملائم لحماية البشرة من تأثيرات المكياج عليها يجعلها رطبة وناعمة أيضا.



الاهتمام بأدوات المكياج
من المهم اختيار منتجات المكياج ذو الكفاءة والجودة العالية والتي تتميز بثبات عالي حتى في أوقات درجات الحرارة المرتفعة، والاهتمام بحفظ أدوات المكياج بعيدا عن الحمام لمنع تأثيرها بالبخار ثم التلف سريعا وأيضا منع حفظها بالقرب من النوافذ حيث تعمل الشمس أيضا على إفسادها، ومن المهم حفظها في أماكن بادرة وثابتة، وتجنب تنقلها من مكان لآخر لتدوم لأطول وقت، والاهتمام بأن تكون أدوات المكياج خاصة دون استعمالها مع شقيقات أو صديقات آخريات لمنع حدوث أي أضرار أو نقل للبكتريا بينهن بعد تبادل الفرش والأدوات مع بعضهن البعض.

الاهتمام بتطبيق خطوات المكياج بعناية
1- اختيار البرايمر الملائم للبشرة وتطبيقه بعد الترطيب من الخطوات التي تحافظ على ثبات مكياج الوجه، حيث يظهر كريم الأساس أفضل بعد تطبيق فوق البرايمر، ولنتائج أفضل قومي بتطبيق البرايمر من الداخل للخارج ووضع كميات متساوية دون زيادة في أحد الأماكن ثم ترك فرصة للوجه لامتصاصه قبل وضع كريم الأساس.



2 - تطبيق كريم الأساس بوضع طبقة خفيفة دون كثرة للحفاظ على ظهور البشرة بمظهر طبيعي ومشرق، ثم استعمال الكونسيلر لتغطية أي هالات أو بقع، ثم استعمال بودرة شفافة لتثبيت كريم الأساس وحماية البشرة من ظهور بقع المكياج عليها.



3- من الخطوات التي تحافظ على المكياج ثابت لأطول وقت هو استعمال مثبت المكياج بعد الانتهاء من تطبيق المكياج، حيث يحتوي على مكونات وقاية تعمل على تجنب تأثير المكياج بالحرارة وظهور العرق عليه، والحفاظ على مظهر مكياج مشرق وثابت لأطول وقت.



الأكثر زيارة


عاجل | إصابة ترامب في إطلاق النار في تجمع انتخابي في بنسلفان.

الأحد/14/يوليه/2024 - 02:04 ص

أجلي المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب من على منصة خلال تجمع حاشد السبت بعد سماع دوي ما بدا أنها طلقات نارية خلال هذا الحدث الذي أقيم في


عاجل : دخول محطة الطاقة الشمسية الى الخدمة في عدن .

السبت/13/يوليه/2024 - 04:25 م

دخلت محطة الطاقة الشمسية الى المنظومة الكهربائية للعاصمة عدن اليوم السبت. وقال مصدر في مؤسسة الكهرباء ان المحطة اشتغلت بقدرة انتاج تتجاوز ١٠٠ ميجا. وا


تحسن كبير في كهرباء عدن عقب دخول محطة الطاقة الشمسية المقدمة.

السبت/13/يوليه/2024 - 06:17 م

شهدت كهرباء عدن اليوم السبت تحسن كبير في الخدمة عقب دخول محطة الطاقة الشمسية المقدمة من الإمارات الى الخدمة. وقال سكان العاصمة عدن ان ساعات الانقطاع ا


تطور جديد في سعر الصرف مساء السبت في عدن والمحافظات المحررة .

السبت/13/يوليه/2024 - 11:10 م

اسعار الصرف وبيع العملات الاجنبية مقابل الريال اليمني مساء اليوم السبت بالعاصمة عدن الموافق 13 يوليو 2024 م الريال السعودي: الشراء = 492 البيع = 495 ا