“نموذج للرضاء والصبر!
الإثنين - 22 يونيو 2026 - 04:28 ص
صوت العاصمة/ كتب / عادل حمران
في هذه الصورة لا نرى مجرد ابتسامة، بل نرى قصة رجلٍ واجه مرض السرطان بقلبٍ مؤمن ونفسٍ راضية، الحاج سعيد الحكم ابو "وسيم" يعاني من ورم خبيث في الخلايا اللمفية، وسافر مرتين الى مصر وبعد ان تدهورت حالته ورمت رجله اليمنى بشكل مخيف اضطر للسفر مرة ثالثه.
ورغم اوجاعه المتراكمة وصراعه مع المرض الا اننا لم نسمع منه شكوى ولا رأينا فيه يأساً أو استسلاماً، ما زال قوياً، ثابتاً، يواجه آلامه بإيمان عميق، ويستقبل كل ما يمر به برضا عميق بقضاء الله وقدره، وكأن ابتسامته تقول: “ما كتبه الله لنا هو خير، وكل ما ياتي من الله جميل".
الحاج سعيد نموذج للمؤمن الصابر و المحتسب الا ان التكاليف الباهضة لقيمة العلاج في مصر وجع وهم اكبر من هم المرض نفسه، وحين يمر الانسان باي ضرف وشعر بان رفاقه واصدقائه يشاطرونه ذلك الوجع فانهم يخففون عنه الكثير من الالم، وهذا الشخص افنى الكثير من حياته في خدمة الجميع فاقل واجب ان نسال و نتطمن عليه ونقول له كن قوي فنحن نحبك وكلنا معك!
♻️دعواتكم له بالعافية والسلامة ولكل مريض!
#عادل_حمران