فخ الانشغال بالمعارك الجانبية.. لا تكونوا أدوات لتشويه القضية الجنوبية
الأربعاء - 24 يونيو 2026 - 08:37 م
صوت العاصمة/خاص:
كتب : سامي الجعوني
هجومهم على أي كيان أو شخصية جنوبية ليس هدفهم علاج الخطأ ، وإنما يتخذونه بوابة للانتقام من القضية الجنوبية ..
يحاولون ربط أي موقف أو إخفاق أو تجاوز بالقضية الجنوبية لتشويهها !
وفي المقابل مناطقهم تغرق بالفساد والكوارث والفشل منذ عقود ، ولو جمعت ملفاتها لوسعت أهل الأرض جميعاً ، ومع ذلك لا يربطونها بمشاريعهم السياسية ولا بفشل الوحدة اليمنية ،
خذوها مني من الآخر …
يريدونكم أن تنشغلوا بالملفات التي يختارونها هم حتى تقتنعوا أن استغلال الجنوب بوابة للمشاكل ، ويبعدوكم من الملفات التي تؤلمهم وتنهي وجودهم المخادع ،
ركزوا على استعادة الجنوب ، وعلى الخدمات والرواتب وحقوق الناس .. واتركوا أي خطأ جنوبي (حتى لو كان من الكفر البواح) .
لاتكونووو أدووووات بطيبة قلوووبكم أو بسذاااجتكم
أو من يتصيد ليكون مرتزق لهم !!!!
﴿ وَفِيكُمْ سَمَّاعُونَ لَهُمْ وَاللَّهُ عَلِيمٌ بِالظَّالِمِينَ﴾