شباب العند يتأهل على حساب شباب الحاسكي بركلات الترجيح في دوري الفقيد القشم
الأربعاء - 24 يونيو 2026 - 08:44 م
لحج/صوت العاصمة/ساهر الكيلة ابو عهد:
تأهل فريق شباب العند على حساب فريق شباب الحاسكي في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الاربعاء على ملعب شباب الحبيل الترابي بتبن لحج ضمن منافسات بطولة الفقيد العميد بحري علي ناصر القشم التي تاتي برعاية منتدى القشم الثقافي «الشعيب» تحت اشراف وتنظيم نادي شباب الحبيل الرياضي الثقافي مديرية تبن لحج بنظام الخروج المغلوب بمشاركة ٢٢فريقا شعبيآ...
بدات المباراة بدقيقة حداد على روح الفقيد فضل صالح مفتاح حيث شهد مجريات الشوط الاول بأفضلية نسبية لفريق شباب العند من حيث الفرص والاداء رغم غياب اللمسة الاخيرة في شوط أتسم بالحماس والانضباط التكتيكي والقدرة على مجاراة نسق الشوط طوال فترات هذا الشوط لينتهي معها الشوط الاول بتعادل سلبي بدون اهداف...
شوط الثاني دفع مدربي الفريقان بعدد من العناصر لرفع نسق المباراة الذي اتسم بالحماس والانضباط التكتيكي ورغم السيطرة النسبيىةوصناعة عدد من الفرص المحققة لم ينجح لاعبوة في ترجمتها الى اهداف كانت كفيلة بحسم اللقاء وفي المقابل تحصل اللاعبو فريق الحاسكي على عدة فرص لاكن دون جدوى تذكر ليبقى التعادل السلبي سيد الموقف حتى صافرة النهاية ليحتكم بعدها الفريقان للركلات الحظ الترجيحية التي اتسمت لصالح فريق شباب العند بسبع ركلات مقابل ست ركلات..
ليلتحق بفرق شباب الحبيل والحبيلين والكدام والمحلةوالخداد ومقيطير والهجل في الدور القادم
وأدار اللقاء تحكيميا الحكم عواد الرفاعي حكم ساحة وساعدة على الخطوط كلا من الحكم عبدالله السنوت مساعد اول والحكم مشتاق جمال مساعد ثاني،
راقب اللقاء
•الكابتن:وليد الراوي
•الكابتن: صبحي ناسي
نقلت المباراة عبر إثير الإذاعة الداخلية بصوت المعلق جمال الحاوي..
بحضور جماهيري حاشد وكبير امتلا بهاجنبات الملعب.
يلعب غدا "الخميس"
النوبة × والصرداح