منسقيات الانتقالي في جامعات الجنوب تهنئ المناضل زيد النقيب بتكليفه قائماً بأعمال مساعد الأمين العام لشؤون المحافظات والمنسقيات
الأربعاء - 24 يونيو 2026 - 11:53 م
صوت العاصمة/خاص:
بأصدق مشاعر الفخر والاعتزاز وباسم كافة قيادات وأعضاء ومناصري منسقيات الانتقالي وكافة المنتمين إلى جامعات الجنوب نرفع إليكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة نيلكم ثقة الأخ الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس الانتقالي والقائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية والأخ المناضل وضاح الحالمي القائم بأعمال الأمين العام للأمانة العامة من خلال تكليفكم كقائم بأعمال مساعد الأمين العام لشؤون المحافظات والمنسقيات .
إن تكليفكم بهذه المهمة الجسيمة هو ثمرة ناصعة لتاريخكم النضالي المشرف، وإخلاصكم الثابت لقضية شعب الجنوب العادلة ولكفاءتكم القيادية المشهود لها في مختلف الميادين والمراحل الصعبة التي مر بها وطننا الغالي.
ونحن على ثقة تامة بأنكم ستشكلون رافدا قويا لدعم العمل التنظيمي والمؤسسي في المحافظات والمنسقيات الجامعية.
وإنطلاقا من ذلك نؤكد لكم في منسقيات الانتقالي بجامعات الجنوب وقوفنا الكامل إلى جانبكم بما يخدم تطلعات شعبنا الجنوبي المقاوم ، ويسهم في تطوير الأداء الأكاديمي والسياسي ، وتعزيز الجبهة الداخلية للجنوب.
نسأل الله العلي القدير أن يوفقكم ويسدد خطاكم .
صادر عن قيادات وأعضاء ومناصري منسقيات الانتقالي في جامعات الجنوب عنهم :
١- د. حسن صالح الغلام العمودي رئيس منسقية الانتقالي في جامعة حضرموت.
٢- د. يسلم بالليل علوي طاهر رئيس منسقية الانتقالي في جامعة أبين
٣- د. خضر أحمد عسكر الراشدي رئيس منسقية الانتقالي في جامعة لحج.
٤- د. يحيى شايف ناشر الجوبعي رئيس منسقية الانتقالي في جامعة عدن.