شرطة شبوة تضبط رجلاً وأمراة بتهمة ممارسة السحر والشعوذة في مديرية رضوم
الخميس - 25 يونيو 2026 - 11:04 م
صوت العاصمة/ الإعلام الأمني شبوة
تمكنت شرطة ألآداب بشرطة محافظة شبوة، نجاحها في إلقاء القبض على شخصين بتهمة ممارسة أعمال السحر والشعوذة بمديرية رضوم، وذلك في إطار جهودها المستمرة لمكافحة الظواهر السلبية والجرائم التي تمس بأمن وسلامة المجتمع.
وجاءت عملية الضبط، بعد عملية رصد وتحرٍ دقيقة، أسفرت عن مداهمة موقع المتهمين وضبطهما متلبسين. بحيث والمتهمين هما: رجل يبلغ من العمر 34 عاماً، وامرأة طاعنة في السن تبلغ من العمر 90 عاماً.
وعثرت شرطة الآداب بحوزة المتهمين، على مجموعة من المواد والأدوات الطلاسمية، والعقاقير، والأوراق المستخدمة في ارتكاب أعمال السحر والشعوذة وإيهام الضحايا.
وقد تم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر ضبط بالواقعة، واحتجاز المتهمين تمهيداً لاستكمال التحقيقات القانونية معهما، وإحالتهما إلى الجهات القضائية المختصة لينالا جزاءهما الرادع.
ودعت شرطة محافظة شبوة جميع المواطنين، إلى توخي الحذر من الانجرار خلف هؤلاء الدجالين، مؤكدة على أهمية التعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ الفوري عن أي أنشطة مشبوهة لحماية المجتمع من هذه الآفات الخطيرة.
#مكتب_الإعلام_الأمني
#شرطة_محافظة_شبوة