مدير عام مكتب التربية والتعليم بالضالع يختتم نزوله الميداني والإشرافي تزامناً مع اختتام اختبارات الثانوية العامة
الأحد - 28 يونيو 2026 - 09:02 م
صوت العاصمة/ عبدالسلام السييلي
اختتم مدير عام مكتب التربية والتعليم رئيس اللجنة الفرعية للاختبارات بمحافظة الضالع، اليوم الأحد، برنامج نزوله الميداني والإشرافي لمتابعة سير اختبارات الشهادة الثانوية العامة، وذلك تزامنًا مع اختتام أيام الاختبارات للعام الدراسي 2025-2026م، من خلال زيارة عدد من المراكز الاختبارية بمدينة الضالع للاطلاع على سير العملية الاختبارية في يومها الختامي.
واستهل المدير العام زيارته إلى مركز ثانوية الشيخ زايد النموذجية، حيث كان في استقباله رئيس المركز الأستاذ عادل سيف محسن، والأستاذ أحمد صالح الجيلاني مشرف مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، واطلع على مستوى الانضباط والتنظيم داخل القاعات الاختبارية، مثمنًا جهود إدارة المركز وكافة العاملين فيه.
كما زار مركز الشهيد أبو عشيم الاختباري، وكان في استقباله الأستاذ حميد المردعي، حيث تفقد القاعات الاختبارية واستمع إلى شرح حول سير الاختبارات، مشيدًا بحسن التنظيم والالتزام بالتعليمات والضوابط المنظمة للعملية الاختبارية.
وأشاد مدير عام مكتب التربية بما لمسه خلال جولاته الميدانية في مختلف المراكز الاختبارية بالمحافظة من انضباط وتعاون، معبرًا عن شكره وتقديره لرؤساء المراكز واللجان الإشرافية والملاحظين وجميع الكوادر التربوية على جهودهم الكبيرة التي أسهمت في إنجاح الاختبارات وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب.
وفي ختام الزيارة، هنأ المدير العام جميع الطلاب والطالبات بمناسبة اختتام اختبارات الثانوية العامة، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح وتحقيق أعلى الدرجات، بما يمكنهم من الالتحاق بالتعليم الجامعي ومواصلة مسيرتهم العلمية، مؤكدًا أن أبناء الضالع يعول عليهم في بناء مستقبل الوطن والإسهام في نهضته من خلال العلم والمعرفة.
رافق مدير عام مكتب التربية والتعليم خلال الزيارة عدد من أعضاء اللجنة الفرعية للاختبارات والقيادات التربوية بالمحافظة.