ثقافة وفن



سلمان خان يناشد الجمهور الابتعاد عن هذا الأمر بعد مشاهدة "النمر 3"

الأربعاء - 15 نوفمبر 2023 - 04:30 ص

سلمان خان يناشد الجمهور الابتعاد عن هذا الأمر بعد مشاهدة "النمر 3"

صوت العاصمة/وكالات:

ناشد النجم البوليوودي سلمان خان مرتادي السينما بالتوقف عن أعمال الشغب وإطلاق ألعاب نارية، أثناء أو بعد انتهاء عرض فيلمه "النمر 3"، الذي بدأ طرحه في دور السينما الهندية، بعد انتشار مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لعدد من الجمهور الهندي، وهم يطلقون مفرقعات نارية داخل قاعة سينما مكتظة.

وقالت الشرطة إن مجموعة من المعجبين والمتحمسين أشعلوا ألعاباً نارية داخل قاعة سينما بولاية ماهاراشترا الهندية، أثناء عرض الفيلم، أمس، ما تسبب إلى إثارة قلق وتسميم الأجواء لمرتادي السينما الآخرين، وإحداث حالة من الفوضى، أدت إلى تدخل الشرطة على الفور، لاسيما وأن الفيلم تزامن مع يوم "ديوالي" في الهند، حيث يحتفل الجمهور بالألعاب النارية.

وطالب خان من جمهوره بالتوقف عن هذه الأمور، والاكتفاء بالتعبير عن الحماس بشكل سلمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، دون إحداث فوضى أو إلحاق الأذى بالآخرين.
وكتب خان عبر حسابه على منصة إكس: "سمعت أن هناك ألعاب نارية يتم إشعالها داخل دور السينما أثناء عرض فيلم النمر 3..هذا خطر.. دعونا نستمتع بالفيلم من دون إيذاء أنفسنا أو تعرض حياة الآخرين للخطر.. كونوا بأمان".

وبحسب الشرطة، فقد تقدم صاحب قاعة السينما بشكوى، فيما يجرى تحقيقاً في الأمر، لمعرفة المتسببين في حالة الفوضى التي اندلعت في القاعة.
وبحسب مقاطع الفيديو، فإن أصوات المفرقعات والألعاب النارية كانت تنطلق من داخل القاعة، وسط صراخ وهتاف الجمهور، فيما سيطر الذعر والخوف على الآخرين، الذين سارعوا بالخروج، تجنباً لإصابتهم.

ويعيد الفيلم بجزئه الثالث، النجم الهندي برفقة النجمة كاترينا كاييف، كأفضل وأشهر ثنائي بوليوودي، بعد غياب 4 سنوات، وتدور أحداثه في إطار من الحركة والتشويق والأكشن،
ويجسد خان في الفيلم دور "أفيناش سينغ راثور"، الشهير بالعميل تايغر من وكالة المخابرات الهندية، بينما تؤدي كاييف شخصية "زويا هوميني راثور"، العميلة السابقة لجهاز الاستخبارات الباكستاني، فيما يجسد عمران هاشم دون الخصم الأساسي، والعمل من إخراج مانيش شارما.

وكان سلمان وصف الفيلم بأنه سيكون موضوعاً ساخناً للنقاش بين رواد السينما، ملمحاً إلى أنها قصة مليئة بالعاطفة والحنين ممزوجة بالقوة والحركة والعروض الاستثنائية، مؤكداً أن الكيمياء بين تايغر وزويا ستجذب بلا شك قلوب المشاهدين.




الأكثر زيارة


الدكتور علي القحطاني: رمز الكاريزما والقيادة الفعالة يُكرم ي.

الجمعة/26/يوليه/2024 - 02:46 م

كان هناك عدد كبير من المنتدبين يعملون بالسخرة في جامعة عدن ليس لهم حقوق تذكر وعليهم واجبات ومحاضرات والتزامات في كلياتهم، كانوا يعملون بجد ويحاضرون طل


مصدر باليمنية يوضح سبب وجود فارق في الأسعار بين خط صنعاء وخط.

الجمعة/26/يوليه/2024 - 03:59 م

سادت حالة من اللغط والغضب عقب تداول اسعار تذاكر الخطوط اليمنية من صنعاء إلى عمان حيث تداول ناشطون سعراً للتذكرة لا يتجاوز 260 دولار الأمر الذي أثار ال


جمعية بني مسلم التنموية الخيرية تعقد اجتماعها السنوي (23) لل.

السبت/27/يوليه/2024 - 12:25 ص

عقدت جمعية بني مسلم التنموية الخيرية، اليوم، اجتماعها السنوي (23) للجمعية العمومية للعام 2023م، في مقر الجمعية (ملم بني مسلم) بعد ظهر يومنا هذا الجمعة


أسعار الذهب اليوم الجمعة في اليمن.

الجمعة/26/يوليه/2024 - 11:00 ص

شهدت أسعار الذهب في الأسواق اليمنية داخل محلات الصاغة، اليوم الجمعة، الموافق 26 يوليو 2024، استقرارًا في بعض جرامات الذهب، وأبرزها سعر الذهب عيار 21 و