ثقافة وفن



سلمان خان يناشد الجمهور الابتعاد عن هذا الأمر بعد مشاهدة "النمر 3"

الأربعاء - 15 نوفمبر 2023 - 04:30 ص

سلمان خان يناشد الجمهور الابتعاد عن هذا الأمر بعد مشاهدة "النمر 3"

صوت العاصمة/وكالات:

ناشد النجم البوليوودي سلمان خان مرتادي السينما بالتوقف عن أعمال الشغب وإطلاق ألعاب نارية، أثناء أو بعد انتهاء عرض فيلمه "النمر 3"، الذي بدأ طرحه في دور السينما الهندية، بعد انتشار مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لعدد من الجمهور الهندي، وهم يطلقون مفرقعات نارية داخل قاعة سينما مكتظة.

وقالت الشرطة إن مجموعة من المعجبين والمتحمسين أشعلوا ألعاباً نارية داخل قاعة سينما بولاية ماهاراشترا الهندية، أثناء عرض الفيلم، أمس، ما تسبب إلى إثارة قلق وتسميم الأجواء لمرتادي السينما الآخرين، وإحداث حالة من الفوضى، أدت إلى تدخل الشرطة على الفور، لاسيما وأن الفيلم تزامن مع يوم "ديوالي" في الهند، حيث يحتفل الجمهور بالألعاب النارية.

وطالب خان من جمهوره بالتوقف عن هذه الأمور، والاكتفاء بالتعبير عن الحماس بشكل سلمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، دون إحداث فوضى أو إلحاق الأذى بالآخرين.
وكتب خان عبر حسابه على منصة إكس: "سمعت أن هناك ألعاب نارية يتم إشعالها داخل دور السينما أثناء عرض فيلم النمر 3..هذا خطر.. دعونا نستمتع بالفيلم من دون إيذاء أنفسنا أو تعرض حياة الآخرين للخطر.. كونوا بأمان".

وبحسب الشرطة، فقد تقدم صاحب قاعة السينما بشكوى، فيما يجرى تحقيقاً في الأمر، لمعرفة المتسببين في حالة الفوضى التي اندلعت في القاعة.
وبحسب مقاطع الفيديو، فإن أصوات المفرقعات والألعاب النارية كانت تنطلق من داخل القاعة، وسط صراخ وهتاف الجمهور، فيما سيطر الذعر والخوف على الآخرين، الذين سارعوا بالخروج، تجنباً لإصابتهم.

ويعيد الفيلم بجزئه الثالث، النجم الهندي برفقة النجمة كاترينا كاييف، كأفضل وأشهر ثنائي بوليوودي، بعد غياب 4 سنوات، وتدور أحداثه في إطار من الحركة والتشويق والأكشن،
ويجسد خان في الفيلم دور "أفيناش سينغ راثور"، الشهير بالعميل تايغر من وكالة المخابرات الهندية، بينما تؤدي كاييف شخصية "زويا هوميني راثور"، العميلة السابقة لجهاز الاستخبارات الباكستاني، فيما يجسد عمران هاشم دون الخصم الأساسي، والعمل من إخراج مانيش شارما.

وكان سلمان وصف الفيلم بأنه سيكون موضوعاً ساخناً للنقاش بين رواد السينما، ملمحاً إلى أنها قصة مليئة بالعاطفة والحنين ممزوجة بالقوة والحركة والعروض الاستثنائية، مؤكداً أن الكيمياء بين تايغر وزويا ستجذب بلا شك قلوب المشاهدين.




الأكثر زيارة


وفاة وإصابة 22 شخصًا بحادث سير في طريق صنعاء -الحديدة.

الأحد/14/أبريل/2024 - 08:00 ص

توفي وأُصيب 22 شخصًا، السبت، بحادث مروري مروّع، ، في طريق صنعاء -الحديدة. وقالت مصادر محلية إن حادث صدام بين سيارة هايلوكس ومرسديس تسبب بوفاة شخص وإصا


المناضل أديب العيسي يلتقي بقائد المقاومة في البريقة وعدد من .

السبت/13/أبريل/2024 - 09:49 م

في زيارة إلى قلعة النصر وحصن الصمود إلى أرض المدد البريقة ( عدن الصغرى ) ألتقى المناضل أديب العيسي امس الجمعة بالشيخ طارق النجدي قائد مقاومة البريقة و


سعر الريال السعودي في عدن وحضرموت اليوم السبت 13 أبريل 2024.

السبت/13/أبريل/2024 - 02:00 م

سجل سعر صرف الريال السعودي في العاصمة عدن، اليوم السبت 13 أبريل 2024، نحو 441 ريالا للشراء بينما سجل 443 ريالا للبيع. ووصل الريال السعودي إلى 441 ريال


الأردن يغلق مجاله الجوي وسط التصعيد الإيراني الإسرائيلي.

الأحد/14/أبريل/2024 - 12:06 ص

قرر الأردن، مساء السبت، إغلاق أجوائه أمام جميع الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة للأجواء مؤقتاً "في ضوء تصاعد المخاطر المحيطة في المنطقة"، بحسب قناة