أخبار محلية


برعاية رئيس مصلحة الجمارك ..
جمارك المنطقة الحرة عدن يفتتح المرحلة الاولى من مشروع مصدات مياة البحر في الجمرك

الجمعة - 14 يونيو 2024 - 08:45 م

جمارك المنطقة الحرة عدن يفتتح المرحلة الاولى من مشروع مصدات مياة البحر في الجمرك

صوت العاصمة/ خاص

قام رئيس مصلحة الجمارك الاستاذ عبدالحكيم القباطي برفقة مدير عام جمرك المنطقة الحرة عدن الاستاذ محسن صالح قحطان، صباح أمس الخميس، الموافق 13 يونيو 2024، بافتتاح المرحلة الأولى من مشروع مصدات مياة البحر في جمرك المنطقة الحرة عدن.

حيث تم عمل دراسة المرحلة الاولى من المشروع وتمويله من قبل جمارك المنطقة عدن.

وتعمل هذه المصدات التي يبلغ طولها 400 متر وعرض 4 متر، كحواجز تمنع مياه البحر من الوصول الى حرم الجمرك، واماكن تفتيش الحاويات، حيث كانت مياه البحر قبل تنفيذ هذا المشروع ، تُغرق ساحات تفتيش الحاويات وتعيق عمليات التفتيش في حرم الجمرك.

واشاد القباطي رئيس مصلحة الجمارك بالجهود الكبيرة التي تقوم بها ادارة جمارك المنطقة الحرة عدن في عملية تطوير وتسهيل الاجراءات في الجمرك.

من جهته قال مدير عام الجمارك الاستاذ محسن قحطان انه "وبالرغم من الامكانيات المادية المحدودة والبسيطة الا اننا حاولنا بشتى الطرق والافكار انجاز هذا المشروع بأقل الامكانيات المتاحة لدينا".

كما قدّر قحطان الدور الذي يقوم به رئيس مصلحة الجمارك في دعم وتشجيع وتحفيز ادارة الجمرك، وشاكرا له كل الجهود المبذولة في عملية تطوير عمل الجمرك ومتمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه الوطنية.

مقدماً شكره أيضاً لمدير عام صندوق النظافة والتحسين/عدن م. قائد راشد نظير الدعم اللامحدود للجمرك، وتزويده بمعدات النظافة والتحسين في عملية الردم وعمل المصدات.

حضر الافتتاح مدير عام العلاقات الدولية بالمصلحة فضل البان وعدد من مدراء ادارات الجمرك.



الأكثر زيارة


صنعاء تشهد تحولات عسكرية مفاجئة ( صدمة)! .

الثلاثاء/22/أكتوبر/2024 - 02:21 ص

أفادت مصادر إعلامية في صنعاء بسحب مفاجئ لكافة المدرعات والأطقم العسكرية والأفراد الحوثيين المتمركزين في نقاط التفتيش المنتشرة في مختلف أحياء المدينة و


الحوثـ.يون يلوحون بالخوف من تحرير الحديدة!.

الإثنين/21/أكتوبر/2024 - 07:54 م

زعمت مليشيات الحوثي المدعومة من إيران أن هناك مخططًا لـ"غزو الحديدة"، المحافظة اليمنية الاستراتيجية المطلة على البحر الأحمر. وصرح جمال عامر، وزير الخا


مصادر : السعودية تشترط إقالة رئيس الحكومة لدعم الرئاسة اقتصا.

الإثنين/21/أكتوبر/2024 - 10:34 م

كشفت مصادر مطلعة وصحفية، عن اشتراط المملكة العربية السعودية، إقالة رئيس الحكومة أحمد بن مبارك، من منصبه، لتقديم الدعم الاقتصادي للشرعية وقال السياسي أ


اسعار الصرف وبيع العملات الاجنبية مساء الاثنين بالعاصمة عدن.

الإثنين/21/أكتوبر/2024 - 10:56 م

اسعار الصرف وبيع العملات الاجنبية مقابل الريال اليمني مساء اليوم الاثنين بالعاصمة عدن الموافق 21 اكتوبر 2024 م الريال السعودي: الشراء = 524 البيع = 52