وكيل حضرموت المساعد يدشّن الامتحانات النهائية بمعهد العلوم الصحية بسيئون
الإثنين - 22 يونيو 2026 - 01:19 م
صوت العاصمة/ خاص
دشّن وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء، عبدالهادي التميمي، اليوم الإثنين، الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2025-2026م في معهد العلوم الصحية بمدينة سيئون، وذلك في إطار اهتمام السلطة المحلية بمتابعة سير العملية التعليمية وتقييم مستوى الجاهزية الأكاديمية والإدارية.
وخلال جولته التفقدية في قاعات الامتحانات، استمع التميمي إلى شرح مفصل من نائب مدير المعهد، الدكتور علي بن وثاب، حول سير العملية الامتحانية، والإجراءات التنظيمية والفنية التي اتخذتها إدارة المعهد لضمان انضباط الامتحانات وتوفير بيئة مناسبة للطلاب والطالبات.
وأشاد وكيل المحافظة المساعد بالجهود التي تبذلها إدارة المعهد وكوادره التعليمية والإدارية، مثمناً مستوى التحضير المسبق والتنظيم الذي رافق انطلاق الامتحانات، وحرص الجميع على تهيئة الأجواء الملائمة لإنجاحها.
من جانبه، أوضح الدكتور علي بن وثاب أن عدد المتقدمين للامتحانات النهائية بلغ 186 طالباً وطالبة في تخصصي التمريض العام والصيدلة، مؤكداً استكمال كافة الترتيبات الفنية والإدارية وفق الخطة المعتمدة، بما يضمن سير الامتحانات بسلاسة وانتظام.
وعقب ذلك، نفذ الوكيل التميمي جولة في الأقسام التعليمية والتدريبية بالمعهد، اطلع خلالها على مستوى التجهيزات والإمكانات المتاحة، واستمع إلى شرح حول البرامج الأكاديمية والتخصصات التي يقدمها المعهد، ودوره في تأهيل كوادر صحية مؤهلة تسهم في تعزيز خدمات القطاع الصحي وتلبية احتياجاته في محافظة حضرموت.